بالصور..7 تصميمات ليخوت فاخرة تضم حمامات سباحة متميزة

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرص شركات تصميمات اليخوت الفاخرة ذات الأحجام الكبيرة على توفير حمامات سباحة على متنها لتصبح مجهزة بكافة وسائل الترفيه، إذ أصبح رجال الأعمال يولون اهتمامًا أكبر بهذه التصميمات تزامنًا مع جائحة "كورونا" والعزلة التي تفرضها، بحسب موقع "فوربس".

ومن ضمن تلك التصميمات الفريدة، حمام السباحة على متن اليخت "كايو"، الذي يضاهي حجم أحواض الاستحمام على سطح الأرض ومحاط بأرائك فخمة.


 

وكذلك حمام السباحة على متن يخت طوله 27.4 متر مربع والمعروف باسم "دي إيه أر"، وآخر على متن يخت "باربارا" المزود بصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وحوض استحمام ساخن يتسع لـ10 أشخاص.


ويوجد حوض استحمام طوله أكثر من مترين على متن اليخت "دريم بوت" الذي يبلغ طوله أكثر من 26 مترًا، وتم بناء حمام السباحة والمقاعد المحيطة به على ارتفاع يتجاوز سطح اليخت بحيث يتوفر إطلالة متميزة على مياه البحار من ثلاث جهات.


وعلى الرغم أنه لا يتوفر باليخوت الشراعية مساحة كافية لحمامات السباحة، فإن اليخت "أكويجو" الذي يصل طوله إلى 26 مترًا تغلب على تلك العقبة، وبالإضافة إلى حوض السباحة فإنه يضم صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.


أما اليخت المعروف بـ"سان رايز" فيتوفر به 4 حمامات سباحة وليس واحدًا فقط، من ضمنها 3 أحواض استحمام ساخنة في الطوابق العلوية إلى جانب حمام رئيسي كبير.


ويبلغ طول حمام السباحة على متن اليخت "نيرفانا" الذي يصل طوله إلى 27 مترًا أكثر من مترين، ويحتوي على نظام تدفق مضاد قوي للسباحين المحترفين، كما أنه مزود بخاصية ترفع أرضية المسبح لتصبح في نفس مستوى سطح اليخت متحولًا إلى مسرح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق