موعد مباراة الهلال والتعاون في كأس الملك 2023-2024.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والتعاون في كأس الملك 2023-2024 والقنوات الناقلة ، يزداد البحث عن موعد مباراة الهلال والتعاون التي تجمع كلا الفريقين ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وتتواجد معلومات اللقاء عبر كورة ستار نيوز وهو موقع متخصص في كرة القدم العالمية والمحلية والعربية، وتعد هذه المواجهة من اللقاءات الهامة نظراً لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الكأس

يواجه الهلال نظيره فريق التعاون مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد، إذ تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة السادسة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

تنقل مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته الحالية 2023-2024 بشكل حصري من خلال قنوات SSC الرياضية، والتي تتيح مشاهدة المباريات بجودة HD عبر القنوات المشفرة، وجودة أقل SD مجاناً.

معلق مباراة الهلال والتعاون

أسندت إدارة قنوات SSC الرياضية مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال والتعاون في ربع نهائي كأس الملك إلى المعلق صاحب الأداء المتميز فارس عوض.

التأهل إلى نصف النهائي

يسعى نادي الهلال السعودي في الاستمرار في تحقيق الانتصارات، إذ حقق نتائج جيدة في مستهل المشوار ثم تخطى نظيره فريق الحزم في دور الستة عشر ليتأهل إلى ربع النهائي ويضرب موعداً نارياً مع نادي التعاون ويرغب في تخطيه هو الآخر من أجل الاقتراب من تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

بالنسبة لفريق التعاون فهو يقدم مباريات كبيرة ببطولة كأس الملك، إذ استهل المشوار بالفوز على فريق القادسية بهدفين دون رد، وحقق نفس النتيجة على نظيره فريق الوحدة في دور الستة عشر.

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون

أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أكس، إنه تم طرح تذاكر اللقاء عبر التطببق الخاص بالزعيم بلو ستور، ويتم تنزيل التطبيق وتثبيته عبر الهاتف الجوال ثم تسجيل الدخول واختيار بند شراء.

وتتراوح أسعار تذاكر مباراة الهلال والتعاون من 30 ريال سعودي، وتزداد الأسعار بحسب الفئة حيث تصل إلى 100 ريال للفئة الأعلى.

أضف تعليق