منوعات

استقبال تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة أجدد مغامرات القط والفار

تردد قناة توم وجيري الجديد، تعتبر قناة توم وجيري أفضل قناة أطفال في الوطن العربي كله والتي تبث محتواها على القمر الصناعي نايل سات، حيث استطاعت القناة أن تحتل مكانة كبيرة جداً في قلوب الأطفال والكبار نظراً لعرضها أشهر الأفلام الكرتونية والمسلسلات وأغاني الأطفال ومغامرا القط والفار.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020

في فترة قصيرة جداً استطاعت قناة توم وجيري أن تحقق أعلى نسبة مشاهدة بين القنوات المنافسة لها، كما أنها أصبحت القنوات المفضلة عند الأطفال والأمهات التي بحثت كثيراً عن قناة أطفال متميزة وتقدم محتوى مفيد وهادف للأطفال يتعلم منه الأطفال الكثير والكثير من المعلومات سواء في حياتهم العملية والعلمية.

قناة الأطفال توم وجيري

انطلقت قناة الأطفال توم وجيري في عام 2008 لتكون الأولى بين قنوات الأطفال على القمر الصناعي التي يتابعها الأطفال في العالم كله، حيث تقدم عبر شاشتها أشهر كرتونة أطفال والذي تربى عليها أجيال مختلفة كرتون توم وجيري الذي تدور أحداثه حول مغامرات القط والفار الكوميدية بخلاف الأفلام الكرتونية الأخرى منها “الملك الأسد، الأقزام السبعة، السمكة نيمو، الفار الطباخ، شركة المرعبين المحددة، ملكة الجليد” وغيرها.

ضبط تردد قناة توم وجيري على النايل سات

ازاد البحث بشكل كبير جداً عن قناة توم وجيري مؤخراً بكونها أفضل قناة أطفال تقدم للأطفال كل ما يحتاجون إليه من برامج تعليمية مختلفة وأغاني شيقة وأفلام كرتونية ترفيهية، وإليكم الآن ترددها التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11354.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى