منوعات

اليكم موعد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 والقنوات الناقلة للمسلسل

يعتبر مسلسل زهرة الثالوث واحد من أنجح  المسلسلات التركية الدرامية والرومانسي التي تم البدء في عرضه لأول مرة في العام الماضي، على قناة اي تي في التركية، والذي حاز على اعجاب عدد كبير من محبي ومتابعي المسلسلات التركية، وتدور قصة المسلسل التركي زهرة الثالوث حول كيران، وهو فتى ولد يتيما وعاش في كنف جدته التي تولت أمر تربيته، ولكنها قد دشنت في نفسه روح الانتقام من قناة والديه، والذين قد قتلا على يد هزار شاهد أوغلو، اليكم موعد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 والقنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل زهرة الثالوث التركي

تدعي عزيزة جدة نيران، وبعد ذلك يتزوج كيران من ريان شاد أوغلو، ولكن عزيزة جدته ظلت تذكره بثأر والده، إلى أن قام  ميران بترك ريان في ثاني يوم بعد يوم الزفاف، لكي ينتقم منهم لم يطبق نيران أن يكمل في ذلك، ليرجع مرة أخرى إلي ريان.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 ايدا وسيركان فوكس تي في مترجمة قصة عشق

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39

المسلسل من بطولة أكين أكنوزو وايبرو شاهين، وعايدة أكسل، وماجد سونكان، وينتظر عدد كبير من محبي ومتابعي المسلسلات التركية، ميعاد عرض المسلسل الحلقة التاسعة والثلاثون من المسلسل التركي المترجم زهرة الثالوث.

حيث أنه يتم ارض حلقات المسلسل علي قناة اي تي في التركية في يوم الجمعة من كل أسبوع، كما يتم عرض حلقات المسلسل المشهور، والماركات زهرة الثالوث على المواقع الإلكترونية المختلفة، مثل موقع قصة عشق والذي يقوم بعرض حلقات المسلسل كاملة ومترجمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى