أخبار دولية

“تفاصيل” سعر لتر البنزين اليوم في السعودية ارامكو تحديث شهر سبتمبر 2020 – 1442

بعد إعلان شركة أرامكو التابعة للمملكة العربية السعودية والمنتجة للنفط والمواد البترولية عن كونها سوف تعد تعديلات جديدة شهرية، بدلا من التعديلات الربع سنوية انتظر عدد كبير من المواطنين الإعلان الرسمي عن أسعار البنزين والمواد البترولية لشهر سبتمبر الحالي، وقد قامت شركة أرامكو بالإعلان عن الأسعار ليلة أمس الخميس الموافق العاشر من سبتمبر، ليتم تطبيق الاسعار الجديدة من التعديلات الشهرية لسعر البنزين اليوم الجمعة الموافق الحادي عشر من سبتمبر، فيما يلي في السطور القادمة نوضح المزيد من تفاصيل سعر لتر البنزين اليوم في السعودية بعد تعديلات ارامكو تحديث شهر سبتمبر 2020 – محرم 1442.

سعر لتر البنزين في السعودية

بلغ سعر لتر البنزين الواحد وتسعين  لشهر سبتمبر الحالي نحو ما يصل الى 1.47 ريال سعودي، بينما بلغ سعر اللتر من نفس الخام في شهر أغسطس الماضي نحو ما يصل الى 1.43 ريال سعودي.

بلغ سعر لتر البنزين الخمس وتسعين لشهر سبتمبر الحالي  نحو ما يصل إلى 1.63 ريال سعودي، بينما بلغ سعر اللتر من نفس الخام في  الشهر الماضي نحو ما يصل 1.60 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: عروض اليوم الوطني 1442 الجديدة في المملكة العربية السعودية همة حتى القمة

سعر الديزل والكيروسين في السعودية اليوم

  • مع تعديلات اسعار البنزين والديزل والكيروسين في السعودية وفقاً لشركة ارامكو ظل الديزل عند نفس السعر حيث سجل 0.52 ريال سعودي.
  • سجل الكيروسين نفس الأسعار التي سجلها في شهر أغسطس الماضي، حيث بلغ سعر اللتر الواحد 0.70  ريال سعودي. 
  • قد سجل أيضا غاز البترول المسال نفس الأسعار التي سجلها في شهر أغسطس الماضي، حيث بلغ سعر اللتر الواحد نحو ما يصل الى 0.75  ريال سعودي، وكانت هذه الأسعار التي أعلنت عنها شركة أرامكو السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى