منوعات

استقبال تردد قناة الزمالك الجديد 2020 ومتابعة أهم واخر اخبار نادي الزمالك على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة الزمالك، أحدث تردد قناة الزمالك الذي تم تغييره مؤخرًا على القمر الصناعي نايل سات و تم إطلاق القناة ليتمكن عشاق القلعة البيضاء من متابعة كل ما هو جديد في هذا المجال الرياضي، لأن هذه قناة يمكن للجميع المرور بها. متابعة ومناقشة أنشطة النادي، سيتم بث جميع برامج التدريب والتحليل، والتي تظهر آخر تحليلات الاستوديو الرياضي حول لعبة White Castle، بما في ذلك العديد من المذيعين الرياضيين الكبار.

تردد قناة الزمالك

تحاول القناة تغطية أكبر مساحة بث ممكنة للقناة، لأنها تبث ترددًا جديدًا لتردد خاص للأقمار الصناعية العربية، بحيث يمكن مشاهدة القناة في جميع دول الوطن العربي، أما بالنسبة للتردد النهائي للقناة على القمر الصناعي النايل سات فقد تم العمل عليه لتجنب أي تداخل، ويتم عرض قناة الزمالك على هذا التردد على القمر الصناعي ” نايل سات ” :

التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
11449 افقي 27500 6/5

قناةالزمالك

قرر الرياضي البلجيكي جورج مارزباخ إنشاء ناد جديد في أوائل عام 1911. وقد سبق له أن أسس هذا النادي وأطلق عليه اسم قصر نادي النيل، ولكن بعد عامين فقط، غير اسمه لأول مرة وأصبح “ناديًا هجينًا”. حتى جاء الملك فاروق الى البلاد. واستمر اسم النادي حتى عام 1952، وتم تغيير اسمه إلى نادي الزمالك (المعروف الآن)، و عرض المستشار مرتضى منصور جميع تصريحاته على شاشة القناة خلال البرنامج الإذاعي المقرر بثه على الشاشة. وإلا فإننا نجد أن جدول مباريات النادي معروض بشكل مستمر في البرنامج الرياضي على شاشة القناة، و يقوم العديد من أعضاء نادي الزمالك والمذيعين الرياضيين المحترفين بإجراءات التحليل، وتواصل شاشات القناة تطوير نفسها من أجل إرضاء جماهير نادي القلعة البيضاء، حيث توجد العديد من البرامج التي تحكي تاريخ النادي العريق وسجل الإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى