أخبار التعليم

رابط وموعد نتيجة الثانوية العامة دور تاني 2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

نتيجة الثانوية العامة دور تاني 2020، وبحسب المحتوى الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، فمن المتوقع أن تظهر نتائج الجولة الثانية من الثانوية العامة 2020 في الأيام القليلة المقبلة. منذ اكتمال العديد من إجراءات الرقابة لتصحيح الأوراق ثم تسليمها إلى وزارة التربية والتعليم، تستعد وزارة التربية والتعليم لنشر النتائج على الإنترنت في غضون الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الثانوية العامة دور تاني 2020

وفي حديث لصحيفة مصرية، قال متحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن النتائج ستعلن على موقع وزارة التربية والتعليم في الأيام القليلة المقبلة وقد تظهر بين 10 و 12 سبتمبر على الأكثر، حيث ستكون إجراءات الرقابة المتبقية قدِّم النتائج في غضون أيام قليلة وقبل ذلك. نهاية هذا الأسبوع.

امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

وجرت الجولة الثانية من التفتيش بين نهاية أغسطس وبداية سبتمبر، وجرت عمليات التفتيش بشروط صارمة ، لأن وزارة الصحة أعدت لجانًا للطلاب لتجنب انتشار الأمراض بينهم، ونفذت على الطلاب قبل دخول اللجان اختبار فحص، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب غير القادرين على أداء الجولة الأولى من الامتحانات بسبب الإصابة أو الأعذار القسرية سيحصلون على علامات كاملة في جميع المواد، وذلك في إطار جعل الطلاب أكثر تيسيرا.

الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني

يجب على أولئك الذين يريدون ان يكونوا دراية بدرجات الطلاب اتخاذ بعض الخطوات للحصول على النتائج، وهذه الخطوات هي :

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت.
  • حدد الجولة الثانية من الدرجات من قائمة درجات الطلاب.
  • ثم كتب رقم المقعد للطالب.
  • انقر فوق زر نتائج البحث.
  • سيتم توجيه المستعلم إلى صفحة أخرى بها نتائج.

و بذلك تظهر صفحة النتائج الخاصة بالطالب المتقدم للاستعلام، و ننوه مرة اخرى ان نتيجة الدور الثاني لم تظهر بعد و لكنها ستكون جاهزة خلال الايام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى