التصنيفات
منوعات

6 مواقع لانشاء السيرة الذاتية

جدير بالذكر إلى أنه وفي مجال التقديم لأي وظيفة ينظر اليه أنه بالأمر السهل، لكن تعد السيرة الذاتية (CV) هي المفتاح لهذه الوظيفة، حيث أن إعداد وأخراج السيرة الذاتية بشكل جيد تضمن لك على الاقل مقابلة عمل، وذلك خصوصاً وأن كثير من مُديري ادارات شؤون الموظفين والموارد البشرية، يقوموا بعملية فلترة لعدد السير الذاتية المقدمة وتقليص العدد لأكبر قدر ممكن للقاء أصحابها.

موقع VisualCV
حيث أنه يوفر موقع VisualCV أداة مجانية تسمحلك بكل سهولة إنشاء سيرتك الذاتية، اضافة الى توفير أكثر من تصميم وقالب يمكنك استخدامه والحصول على سيرة ذاتية متميزة، يمكنك إنشاء حساب مجاني بخطوات بسيطة والبدء باستخدام الأداة من خلال الموقع، كما يمكنك تثبيت الإضافة المخصصة لمتصفح “غوغل كروم” ما يسهل عليك انشاء السيرة الذاتية مباشرة من خلال المتصفح .

موقع SlashCV
حيث أنه يعتبر موقع SlashCV متخصص في إعداد السير الذاتية، ويقدم لك أفضل الطرق لصناعة السيرة الذاتية تتوافر فيها كل المعاير، وتحمل تلك السيرة الذاتية الموصفات الكاملة لتكون مكتوبة بصيغة احترافية.

موقع Cvlogin
حيث أنه يتيح لك موقع Cvlogin امكانية تجهيز سيرة ذاتية خاصة بك وبطريقة سهلة جداً من خلال واجهة مستخدم بسيطة وسهلةتشبه كثيراً واجهة برنامج الوورد (Word) .

موقع online CV generator
جدير بالذكر إلى أنه وعبر موقع online CV generator يمكنك صناعة سيرة ذاتية احترافية وبطريقة ميسرة جداً، فقط قم بتسجيل بياناتك الكاملة على الموقع مقسمة الى (البيانات الشخصية – المهارات التعليمية – المهارات الحياتية – الخبرات السابقة).

موقع easel.ly
حيث أن موقع easel.ly يختلف عن بقية المواقع السابقة في كونه يضمن لك القدرة على صناعة سيرة ذاتية بالانفوجرافيك التفاعلي ومن الصفر.

موقع Flavors.me
حيث أنه يتميز موقع Flavors.me عن بقية المواقع السابقة في طريقة العرض، حيث أنه لا يستخدم اسلوب السير الذاتية القديمة، بل أنه يمكنك من كتابة كل بياناتك والنبذة الخاصة بك في صفحة ويب خاصة، وبتنسيق تفاعلي مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *