سموحة ضد إنبي في الجولة الثالثة من الدوري المصري

سموحة ضد إنبي عبر موقعنا كورة ستار ، التقى الفريقان مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، ونجح سموحة في الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف.

سجل هدفي سموحة اللاعب ناصر ماهر في الدقيقة 18، واللاعب حسام حسن في الدقيقة ، وبهذه النتيجة يكون سموحة قد حقق أول ثلاث نقاط في الدوري ليحتل المركز السادس، فيما ظل إنبي في المركز ال17 برصيد نقطة واحدة من ثلاث مواجهات، وسجل هدف إنبي اللاعب محمد شريف في الدقيقة 43.

وكان سموحة قد خسر أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية.

وفي المقابل، خسر إنبي أمام بيراميدز بأربعة أهداف دون رد في الجولة الإفتتاحية للإيجبشن ليج، ثم تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية.

تشكيل سموحة ضد إنبي

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: محمود عزت – محمد كوفي – أحمد أبو الفتوح – شريف رضا

خط الوسط: ناصر ماهر – فوزي الحناوي – يوسف ديوب – أحمد جمال

خط الهجوم: حسام حسن – رونالد وانجا

تشكيل إنبي أمام سموحة

حراسة المرمى: عبدالعزيز البلعوطي

خط الدفاع: علي فوزي – رامي صبري – أسامة جلال – أحمد عبدالعزيز

خط الوسط: محمد أشرف – أحمد صبحي – محمود صلاح

خط الهجوم: عمر فتحي – محمد شريف – عمرو ناصر

ملخص المباراة

وشهد الشوط الأول السيطرة من جانب الفريقين وتبادل الهجمات بينهما، ولكن كانت الأفضلية لفريق سموحة، وانتهى الشوط بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي أحداث الشوط الثاني، سيطر سموحة على المباراة بحثاً عن الثلاث نقاط، ونجح بالفعل في إحراز هدف الفوز من خلال اللاعب حسام حسن، الذي انتهز فرصة خروج الحارس البلعوطي من مرماه، وسدد كرة رائعة، مسجلاً بها الهدف الثاني. كانت المباراة مفعمة بالحماس من كلا الفريقين، وقد ابدى حسام حسن امدير الفني لسموحة إعتراضه على حكم اللقاء، عندما تعرض محمود عزب، لاعب سموحة  للضرب بالكوع من جانب لاعب إنبي، عمر سافيولا، فأشهر الحكم الكارت الأصفر لحسام حسن وهدده بالطرد بسبب نزوله أرض الملعب وإعتراضه على ما حدث.

شاهد أيضاً !

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في كورة ستار ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد