بيراميدز يفوز على مضيفه بلوزداد الجزائري 1/صفر في مباراة اليوم

 شاهد مباراة بيراميدزأمام بلوزداد الجزائري عبر موقعنا كورة ستار ، يواجه بيراميدز شباب رياضي بلوزداد اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، على ملعب 5 جويلية، ضمن منافسات إياب دور ال32 من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانا الفريقان قد تعادلا 1/1 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، ويسعى بيراميدز بقيادة مديره الفني سبستيان ديسابر، إلى التأهل للدور القادم.

ويذكر أن اللاعب علي جبر سوف يغيب عن بيراميدز، بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

وتولى التحكيم في المباراة مجموعة تونسية بقيادة يوسف أسراري، وساعده يامن مالوليشي ورامز هرش  والحكم الرابع يسري محمد، وتولى الحكم الليبي جمال سالم مراقبة المباراة.

تشكيل بيراميدز أمام شباب بلوزداد الجزائري

بدأ ديسابر تشكيل فريقه كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – المهدي سليمان – أحمد دعدور.

خط الدفاع: عمر جابر – رجب بكار – محمد حمدي – عبدالله بكري – أحمد منصور – طارق طه.

خط الوسط: إيريك تراوري – محمد فتحي – نبيل دونجا – عبدالله السعيد – محمد فاروق – إبراهيم حسن – أحمد توفيق – إسلام عيسى.

خط الهجوم: دودو الجباس – جون أنطوي – أحمد علي.

نتيجة وملخص المباراة

انتهت مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد، بفوز فريق بيراميدز بهدف دون رد، وبهذه النتيجة نجح بيراميدز في التأهل لدور ال32 مكرر في أول مشاركة له في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وبدأ الشوط الأول بهجوم قوي من جانب لاعبي بيراميدز واجهه لاعبو بلوزداد بدفاع قوي، وحاول كل من إيريك تراورى وعبدالله السعيد وعمر جابر بتكوين الكثير من الكرات الهجومية لمحمد فاروق، مهاجم بيراميدز، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين.

شاهد أيضاً !

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في كورة ستار ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد