الأهلي يواجه كانو سبورت مساء اليوم في برج العرب في مباراة الإياب من دوري أبطال أفريقيا

شاهد مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم عبر موقعنا كورة ستار ، يلتقي الأهلي بنظيره كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في مباراة الإياب في الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم على أرض ستاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسوف تقوم قناة أون سبورت الرياضية بنقل أحداث اللقاء مباشرة.

ويدخل الأهلي اللقاء بحالة من الحماس من أجل تحقيق الفوز على كانو سبورت بقيادة المدرب الفني الجديد”رينيه فايلر” ويأمل في الصعود لدور المجموعات، خاصة أنه تغلب على الفريق الغيني في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام كانوسبورت

من المتوقع أن يدفع السويسري رينيه فايلر، المدير الجديد للنادي الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود وحيد.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – مجدي قفشة – رمضان صبحي – الشحات.

خط الهجوم: جونيور أجاي.

وجدير بالذكر أن السويسري رينيه فايلر قاد الأهلي في ثلاثة مباريات منذ توليه المسئولية الفنية للفريق، وقد حقق الفوز فيهم وهم كالتالي:

  • الفوز على كانو سبورت في ذهاب دور ال32 من دوري الأبطال بنتيجة 2/0.
  • الفوز على الزمالك في مباراة السوبر المصري بنتيجة 3/2.
  • الفوز على فريق سموحة في الجولة الأولى من عمر الدوري المصري الممتاز بهدف نظيف، وتعتبر هذه هي المباراة الرابعة للمدرب السويسري.

ويذكر أن المهاجم مروان محسن سوف يغيب عن مباراة اليوم، بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الأهلي أمام سموحة في أول مواجهات الفريق الأحمربالدوري المصري، حيث أجريت له عملية جراحية صباح الثلاثاء الماضي، بعدما أصيب بكسر في عظام الوجه والفك العلوي خلال كرة مشتركة مع لاعب سموحة وهو ما أدى إلى خروجه من المباراة وعودته إلى القاهرة لإجراء أشعة قبل أن يتقرر إجراء العملية الجراحية.

شاهد أيضاً !

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في كورة ستار ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد