استعدادات المقاولون العرب لمواجهة سموحة غدا السبت

 شاهد استعدادات المقاولون العرب لمواجهة سموحة غدأً عبر موقعنا كورة ستار ، وعن مباراة المقاولون العرب وسموحة المقررة إقامتها غداً السبت على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أكد علاء عبدالغني، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، صعوبة مواجهة فريقه أمام سموحة، حيث قال في تصريحات له ل”يوروسبورت عربية”:”مباراة الغد أمام فريق قوي، لديه جهازاً فنياً على أعلى مستوى بقيادة حسام حسن، كما أن خسارة سموحة أمام الأهلي في الجولة الماضية، ستزيد من صعوبة اللقاء”.

وأضاف قائلاً:”هناك تركيز شديد لدى لاعبي المقاولون من أجل تقديم مستوى متميز والفوز بالمباراة”، كما استكمل:”نلعب كل مباراة على أنها بطولة منفصلة، لنحقق الفوز بها أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير حتى نستطيع المنافسة على المربع الذهبي لمسابقة الدوري”.

وواصل قائلاً:”إداراة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح، وفرت لنا جميع الإمكانات التي تساعدنا على المنافسة على المربع الذهبي، من حيث إقامة معسكر خارجي، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد والتعاقد مع صفقات متميزة خلال الميركاتو الصيفي الماضي”.

وأردف قائلاً:”مباريات هذا الموسم ستكون صعبة للغاية، بعدما دعمت جميع الفرق صفوفها بصفقات قوية خلال الإنتقالات الصيفية، المنافسة على المربع الذهبي لن تكون سهلة، لأنه يتنافس عليه 15 نادياً بإستثناء الأهلي والزمالك وبيراميدز الذين يتنافسون على المراكز الثلاثة الأولى”.

وقال موضحاً:”هناك بعض اللاعبين الجدد، كانوا خارج قائمة مباراة طلائع الجيش، في الجولة الأولى للدوري، بسبب عدم جاهزيتهم الفنية، وانضمام بعضهم للفريق قبل بداية مسابقة الدوري بأسابيع قليلة”، موضحاً: “تم وضع برنامج خاص لهؤلاء اللاعبين على رأسهم الثنائي النيجيري معروف يوسف وكوفري ايبونج، من أجل تجهيزهم للمباريات المقبلة”.

واستكمل موضحاً:”الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، حرص في الأيام الماضية، على معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة طلائع الجيش، بالإضافة إلى علاج أزمة إهدار الفرص السهلة”.

وكان المهندس محسن صلاح، رئيس النادي، قد عقد اجتماعاً من اللاعبين بحضور المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة لتحفيز اللاعبين والحديث معهم عن أهمية مواصلة الإنتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى أمام طلائع الجيش.

وقد صرح المهندس محمد عادل فتحي، بأن المباراة بين المقاولون وسموحة ستكون صعبة جداً خاصة بعدما فقد سموحة أول ثلاث نقاط في مشوار البطولة بالخسارة أمام النادي الأهلي بهدف نظيف، مما يجعل سموحة تحت ضغط البحث عن أول نقاطه أمام المقاولون، وأشار إلى أن شعار المباراة سيكون التحفظ الشديد بين مدربي الفريقين، مؤكداً على العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما.

شاهد أيضاً !

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في كورة ستار ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد