ليفربول يواجه أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية الشهر المقبل

ليفربول يواجه أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية عبر موقع كورة ستار ، أسفرت قرعة دور ال16 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية عن مواجهة قوية تجمع بين ليفربول وأرسنال.

تأهل ليفربول لدور ال16 في بطولة كأس الرابطة بعد فوزه على ميلتون كينز دونز بهدفين دون رد، وفي المقابل تغلب أرسنال على نظيره نوتنجهام فورست بخماسية نظيفة.

وتعد هذه المواجهة هي الخامسة عشر التي تجمع بين ليفربول وآرسنال في بطولة كأس الرابطة، ولم يسبق أن التقى فريقان في مثل هذا العدد من المباريات في تاريخ المسابقة.

وجدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة شيفيلد يونايتد خارج ملعبه بعد غد السبت، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز”البريميرليج”.

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي.

وضرب موعد المباراة بين ليفربول وأرسنال في 28 أكتوبر المقبل على ملعب أنفيلد.

وسيحل مانشستر يونايتد ضيفاً على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج.

وسيواجه أستون فيلا ولفرهامبتون على ملعبه، كما سيواجه مانشستر سيتي نظيره ولفرهامبتون على ملعب الإمارات.

وذكر جيمس ميلنر، لاعب ليفربول عن تأهل الريدز لدور ال16 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، قائلاً:”يكون من الصعب دائماً ان تخوض مباراة بمزيج من اللاعبين الشباب واللاعبين الذين لا يشاركون بإستمرار، لكن يمكنك مشاهدة أننا لعبنا وفقاً للأسلوب الذي اردناه”.

وأضاف” كان هناك بعض من انعدام التوازن في الشوط الثاني ولم نحافظ على الكرة كثيراً لكن أعتقد اننا قدمنا أداءً قوياً للغاية بشكل عام”.

وقال لاعب ليفربول في تصريحاته أيضاً” اللاعبون الشباب أظهروا أنهم يريدون التطور، الجميع هنا في الفريق يعمل بجد من أجل أن يكون أفضل، هذا ما يحتاجه اللاعبون الكبار، التنافس على المواقع داخل التشكيل.

وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

ليفربول vs أرسنال

تشيلسي vs مانشستر يونايتد

أستون فيلا vs ولفرهامبتون

إيفرتون vs واتفورد

برتون vs ليستر سيتي

كروالي vs كولشيستر يونايتد

أوكسفورد vs سندرلاند.

شاهد أيضاً !

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في كورة ستار ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد