تألق الأهلي أمام سموحة ورمضان يحرز هدف الفوز في الدقيقة 10

 شاهد مباراة الأهلي وسموحة عبر موقعنا كورة ستار ، نجح الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره سموحة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز2020/2019، وأحرز رمضان صبحي هدف الأهلي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، بتمريرة رائعة من مروان محسن.

تشكيل الأهلي ضد سموحة

بدأ السويسري رينيه فيلر المدير الفني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – رامي ربيعة – علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي – جيرالدو دا كوستا – رمضان صبحي.

خط الهجوم: مروان محسن.

تشكيل سموحة ضد الأهلي

أعلن العميد حسام حسن المدير الفني لسموحة عن تشكيل فريقه أمام الأهلي، فجاء كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح – رجب نبيل – محمود عزت – يوسف ديوب – إسلام جمال

خط الوسط: أحمد حمص – إيدي إيمومو – محمد الترهوني – شريف رضا

خط الهجوم: رونالد وانجا

ملخص وأحداث المباراة

شهد الشوط الأول نشاطاً وحيوية من جانب الأهلي في بداية المباراة، حيث ظهرت أول الفرص الخطرة عن طريق عرضية من علي معلول استلمها رمضان صبحي الذي سددها بقوة ولكن صدها الهاني سليمان.

استمر الأهلي في تسديد هجماته ونجح رمضان صبحي في تسجيل الهدف الأول للأهلي بعدما تلقى تمريرة سحرية من مروان محسن، أسكنها صبحي في شباك السكندري.

أما في الشوط الثاني، شهد بداية نشطة من جانب السكندري، ولكن شهدت الدقائق الأخيرة سيطرة أهلاوية واضحة وأهدر جيرالدو فرصة تسجيل هدف ثان، قبل أن يتالق الهامي سليمان ويصد تسديدة قوية لمحمد هاني.

واصل الأهلي ضغطه على سموحة في محاولة لتسجيل أهداف ولكن انتهت المباراة بفوز الأحمر بهدف نظيف دون رد، ويكون الأهلي قد جمع أول ثلاث نقاط.

شاهد أيضاً !

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في كورة ستار ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد